Pages

samedi 5 novembre 2011

قول حكيم يوناني:.



قول حكيم يوناني:.
.
.
.
.
............
گنت ابگي لانني امشي بدون حذاء..||

ولگنني توقفت عَنَ البكاء عندما رايت رجلاََ بلا قدمين

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire