hacker Thoughts
Pages
(Déplacer vers…)
Accueil
▼
samedi 5 novembre 2011
قول حكيم يوناني:.
قول حكيم يوناني:.
.
.
.
.
............
گنت ابگي لانني امشي بدون حذاء..||
ولگنني توقفت عَنَ البكاء عندما رايت رجلاََ بلا قدمين
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire
‹
›
Accueil
Afficher la version Web
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire